بدر هاري يرد الدعوة لرونالدو ويحضره إلى المغرب بعد أسبوعين

بدر هاري يرد الدعوة لرونالدو ويحضره إلى المغرب بعد أسبوعين

قالت مصادر إعلامية إن البطل المغربي بدرهاري سيحضر معه في الأيام المقبلة لاعب الريال ونجم البرتغال رونالدو إلى المغرب .

و في التفاصيل فإن الملاكم المغربي العالمي ، بدر هاري ، سيحضر لمدينتي أكادير و مراكش لمشاهدة إحدى مباريات كأس العالم للأندية 2013 المزعم إقامتها بالمغرب بعد أقل من أسبوعين .

و أضافت ذات المصادر أن بدر هاري سيكون برفقته النجم العالمي و لاعب فريق ريال مدريد كريتسيانو رونالدو إضافة إلى صديقته الروسية عارضة الأزياء إيرينا شايك .
وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني قد ظهر برفقة البطل العربي في رياضة الكيك بوكسينغ، المغربي بدر هاري، خلال مباراة الفريق الملكي وضيفه غلطة سراي التركي على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وشوهد النجم البرتغالي الذي غاب عن المباراة كإجراء احترازي على اثر الاصابة الأخيرة التي تعرض لها، برفقة صديقه البطل المغربي في المنصة الرئيسية لمعقل النادي الملكي.

وتجمع النجم البرتغالي صداقة قوية بنجم الكيك بوكسينغ العربي بدر هاري، حيث سبق لرونالدو أن سانده في كثير من المرات والتي كان اخرها قبل نزاله الاخير بموسكو من خلال فيديو رفقة كل من الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي مارسيلو، حيث تم نشر الفيديو على موقع النادي الملكي.

المصدر: بوزي بريس.


لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا