الحسناء التي قررت الممارسة مع 100 ألف رجل حدّدت سعر المساهمة في 600 درهم

حددت الحسناء البولندية التي تريد الممارسة مع أكثر من 100 ألف رجل من أجل دخول كتاب الأرقام القياسية غينيس، سعر المساهمة في 600 درهم (50 أورو) للاستفادة من ماراطون الجنس والانضمام إلى 100 ألف محظوظ.
وعبرت الشابة واسمها أنيا ليفيسكا عن اصرارها تحقيق حلمها بدخول كتاب الارقام القياسية باعتبارها المرأة ذات أكبر عدد من العشاق في العالم.
وخصصت الفتاة الفاتنة موقعا خاصا للتسجيل، وصفحة على الفايس بوك من أجل جمع "المتبرعين والمرشحين" تعرف زيارة مكثفة من عدد كبير من المغاربة.
في المقابل، قام هاكرز بقرصنة صفحة الحسناء البولندية على الفايس بوك واتهامها بممارسة الدعارة وإصابتها بالسيدا، إلا أن الفتاة ردت بقوة معتبرة هذه الادعاءات مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.
وأشارت مصادر إعلامية أن الحسناء البولندية ربما تسعى إلى جمع ثروة محترمة، ما اعتبره البعض نوعا من الدعارة التي يعاقب عليها القانون في عدد من البلدان الأوربية، في حين رأى آخرون أن الأمر نوع من الاشهار المجاني لجمع أكبر عدد من المنخرطين في صفحتها على الفايس بوك وعلى مدونتها الخاصة.
وتسعى البولندية الحسناء التي تبلغ من العمر 20 سنة لدخول تحدي كبير من الصعب تحقيقه، حيث تريد الممارسة مع أكثر من 100 ألف رجل من أجل دخول كتاب الأرقام القياسية غينيس.

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق